القياره نيوز لفضح الدواعش

ألقياره نيوز لفضح الدواعش | Facebook
ألقياره نيوز لفضح الدواعش . Отметки «Нравится»: 1 865 · Обсуждают: 27. الحركه الشبابيةالاصيله ضدالظلم والتكفير‎

ألقياره نيوز لفضح الدواعش | Facebook
ألقياره نيوز لفضح الدواعش ha condiviso la foto di العمليات الخاصة Iraqi Special Operations Forces . 19 maggio ·. L'immagine può contenere: cielo, una o più ...

سيارة بيك اب تركها الدواعش شوف اللي بداخل السيارة ستتعجب ...
اشتركي ا موالي لفضح الدواعش. ... سيارة بيك اب تركها الدواعش شوف اللي بداخل السيارة ستتعجب !!!! zeeek55. SubscribeSubscribedUnsubscribe

قتل خنزيركبير في الموصل ناحية القيارة قرية اشويرات - YouTube
قتل خنزيركبير في ناحية القيارة قرية اشويرات (ظاهرة نادرة) ... القيارة نيوز 1,602 views. 1:01. جهاز مكافحة الإرهاب يلقي القبض على عناصر داعش ...

داعش وجبور القيارة - شبكة العراق الثقافية
... نيوز" ان "مسلحي داعش ابلغوا اهالي قرية الحود التابعة لناحية القيارة (70 ... قال سأدفع الجزية فرفض الدواعش ويتبين أن تهجير مسيحي الموصل كان أمر ...

الفرات نيوز - بالصور..قاعدة القيارة بعد تطهيرها من الدواعش
Jul 9, 2016 - قاعدة القيارة بعد تطهيرها من الدواعش. ... {بغداد:الفرات نيوز} تمكنت القوات الأمنية ،اليوم السبت، من اقتحام قاعدة القيارة جنوب الموصل وتحريرها بالكامل ...

نائب عن الوطنية: لا يوجد عراقي واحد بناحية القيارة جنوب الموصل | سياسة
Sep 3, 2014 - السومرية نيوز/ بغداد. كشف النائب عن ائتلاف الوطنية نايف الشمري، الاربعاء، بأنه لا يوجد عراقي واحد في ناحية القيارة جنوب الموصل، لافتاً الى أن ...

مقتل عشرات الدواعش في قصف للتحالف على معاقلهم بنينوى | شفق نيوز
Dec 10, 2015 - واضاف المصدر ان 7 اخرين من مسلحي داعش قتلوا في ست ضربات جوية على مشروع ماء القيارة الذي يتمركز فيه داعش باطراف قرية الحاج علي ضمن ناحية ...

طائرات مجهولة تفرغ حمولتها من الاسلحة لـ"الدواعش" في مطارين في الموصل
Nov 23, 2014 - وذكر شهود عيان اليوم الأحد أن طائرات مجهولة نزلت صباحا في مطار القيارة ومطار تلعفر في محافظة نينوى وأنزلت حمولات كبيرة من الأسلحة والاعتدة التي ...

موسوعة اخبار العراق | فضائح أسماء الدواعش في الموصل والأنبار | ساسة بوست
موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق- ظاهرة انتشرت مؤخرًا في مواقع التواصل بشكل كبير بعد سيطرة تنظيم الدولة الإسلامية على غالبية المدن السنية, تهدف هذه الصفحات ...

تطهير ناحية القيارة.. ودواعش الموصل بين قتيل وجريح وفار - الوفاق
Jul 15, 2016 - مقتل عشرات الدواعش جنوب الموصل ... ونقلت (السومرية نيوز) عن بيان للطائي: إن احتلال الأميركان لقاعدة القيارة الجوية وجلب المدفعية ... ويعرض ادلة براءته، مهددا بـ (فضح الجهات التي تسعى لتبرئته او اعادته للحياة السياسية مجددا).

العبادي يعلن عن تحرير قاعدة القيارة الجوية من سيطرة ... - شبكة اخبار العراق
Jul 10, 2016 - العبادي يعلن عن تحرير قاعدة القيارة الجوية من سيطرة عصابات داعش الارهابية ... وتابع العبادي ، ان “قواتنا تلاحق الدواعش بدون ضجيج اعلامي وخلال ...

البيشمركة والسبعاويين يهاجمون الدواعش ويقتلون 20 منهم في الموصل ...
Aug 23, 2015 - البيشمركة والسبعاويين يهاجمون الدواعش ويقتلون 20 منهم في الموصل ... قتلت اكثر من 20 ارهابيا في قرية دويزات فوقاني التابعة لناحية القيارة. ... الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع موازين نيوز، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

القيارة - ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
القيارة هي أكبر ناحية في محافظة نينوى حيث يتجاوز عدد سكان الناحية أكثر من 79 الف نسمة بحسب وزارة التخطيط العراقية لعام 2011، طغى الاسم لكثرة وجود النفط والقير ...

عشائر الموصل تقتل والي القيارة وقوات النخبة تطهّر كرمة الفلوجة
Mar 10, 2016 - عشائر الموصل تقتل والي القيارة وقوات النخبة تطهّر كرمة الفلوجة. ... شمالي تكريت مركز محافظة صلاح الدين بسبب مشاركة إبائهم بقتال الدواعش ".

02:39 وزير الدفاع العراقي يعلن انطلاق عملية تحرير القيارة جنوب الموصل
Jun 18, 2016 - ... بالضرب على صحفي في البصرة فضح ضعف الأداء الحكيم والأسدي يناقشان سبل ..... وزير الدفاع العراقي يعلن انطلاق عملية تحرير القيارة جنوب الموصل ... الكريم انتهاء عمليات الخالدية بعد تحريرها بالكامل وقتل اعداد كبيرة من الدواعش ... التّارِيخِيَّةِ وَالتُّراثِيَّةِ فِي النّجَفِ الاشرف http://www.wsa-news.com/?p=6545.

البوابة نيوز: "داعش" يعدم 20 ضابطًا عراقيًا جنوب الموصل
Jun 10, 2015 - وأضاف الجبوري، أن داعش أعدم الضباط رميًا بالرصاص أمام المواطنين في ناحية القيارة جنوب الموصل، مؤكدًا أن إعدامهم جاء بمناسبة احتفالات تحرير الموصل ...

شاهد: حيلة داعشية مكشوفة في القيارة قبيل الهروب للموصل! - عربي
2 days ago - القيارة جنوب الموصل (العالم) 2016/8/31 - تمكنت الفرق الفنية التابعة لوزارة النفط العراقية من اخماد الحرائق ... وشرح مواطن لمراسلنا، ان الدواعش كانوا يجمعون الناس في ملعب القيارة حيث اصبح ساحة للاعدامات وكانوا ... http://wpc.be1e.edgecastcdn.net/03BE1E/news/2016/08/31/ ... الصواعق السنيّة في فضح حقيقة الوهابية ...

بالفيديو؛ بغداد مستعدة لسحق "داعش" من السليمانية إلى البصرة - عربي
Aug 25, 2016 - بالفيديو: القوات العراقية مستعدة لسحق "الدواعش" من السليمانية إلى البصرة ... وشرح النازحون من القيارة في تصريح خاص لمراسل قناة العالم في مخيم ديبكة الحياة السيئة التي كان يعيشونها في المناطق الخاضعة ... http://wpc.be1e.edgecastcdn.net/03BE1E/news/2016/08/25/ ... الصواعق السنيّة في فضح حقيقة الوهابية ...

رصد 24 | لأول مرة.. تنظيم “الدولة الاسلامية” يقطع أوصال ”جاسوس” يعمل ...
Jun 17, 2015 - هل يوجد في القران ما لا يفهمها الا أنت و أصدقاءك من الدواعش؟ ... مباراة كرة تثيرضجة ومراقب المطبوعات يمنع نشر اخبار "العائلة المالكة" إلا من خلال الديوان ...

القوات العراقية تسيطر على أهم قاعدة عسكرية بمحيط الموصل - العربية.نت ...
Jul 9, 2016 - سيطرت القوات العراقية على قاعدة القيارة العسكرية جنوب الموصل بشكل كامل بعد فرار ... منذ احتلال الدواعش يوميا اقترب التحرير سوف وسوف واليوم سنتان لو ارادوا ... هذه اخبار تثلج الصدر ونعم الجيش اثبت كفائته وقدرته على مواجهه الارهاب وبكل .... (6 مشاركة); لغز ترميم أثر عثماني فضح مؤسسة تديرها زوجة الأسد (5 مشاركة) ...

وكالة أنباء سرايا الإخبارية - حرية سقفها السماء | عقوبة جديدة لدى "داعش ...
3 days ago - ... معدنية بسبب تحدثهم عن انتصارات القوات العراقية في معارك القيارة جنوبي الموصل. ... من أبناء العشائر في ناحية القيارة وتحريرها من الدواعش بالكامل'، متابعاً أن 'المدنيين الذين .... بالصور.. 7 فنانات فضح الصيف زيادتهن في الوزن ...

موقع شبابيك المنوع » مسلحو داعش يفجرون قبر والد صدام حسين وسط ...
Nov 9, 2014 - وقال المصدر في حديث لـ”السومرية نيوز”، إن “عناصر تنظيم داعش فجروا ... هو للانتقام والثأر من حسين المجيد لأنه فضح قائدهم الضروره (بطل الحفره ام مفرغة الهواء) بكونه لقيط, .... ليش هو صدام يعرف قبر ابوه حتى الدواعش الافغان والشيشان يعرفونه، ... ،يعني مجرد دعاية إعلامية للدواعش ، المهم ان القيادة العراقية الجديدة وابطال ...

من هو القائد العسكري للنصرة أبو همام الشامي؟ | اخبار سورية السياسية ...
Mar 5, 2015 - دي برس - اخبار سوريا والعالم ... وكنت اول من فضح الدواعش على حقيقتهم نظراً إلى خبرتك فيهم ومعاشرتك معهم إبان جهاد العراق وكنت من أول من أسس خلايا تنظيم القاعدة في سوريا ولبنان". .... القوات العراقية تسيطر على مركز القيارة بالكامل.

قواتنا تقترب أكثر من مركز الفلوجة – إعلام الحكمة
Jun 13, 2016 - وأفاد مراسل قناة «العراقية نيوز» من ساحة المعركة بأن أبطال قوات جهاز مكافحة ... جنوبي الفلوجة وتشتيت الدواعش بين مقتول وهارب مما يعني الاقتراب كثيرا من مركز المدينة. ... امس لتطهير منطقة (الحاج علي) القريبة من ناحية القيارة جنوب الموصل التي ... السيد محمد حسين الحكيم يدعو الصليب الأحمر الدولي لفضح الأساليب ...

#القيارة hashtag on Twitter
"سباع ولد سباع وهمه شرف هلكاع" سيدة مسنة من أهالي #القيارة تشيد بالقوات الأمنية العراقية ... احد الدواعش الناجين في قبضة الجيش العراقي يقول شوارع #القيارة مليئة ...

اخر الاخبار الجمهورية العراقية + مكافحه التكفيريين بالعراق * صور ...
ووفقا للسومرية نيوز فان طائرات L159 الخفيفة القتالية والتدريبية تمت .... وأضافت القيادة: "أن طيران الجيش دمر 3 مقرات يجتمع بها قادة داعش ...

الإعلام الحربي - مقاتلات فرنسية تشن غارات جديدة على الارهابيين الدواعش ...
Jul 19, 2016 - مقاتلات فرنسية تشن غارات جديدة على الارهابيين الدواعش في تلعفر ... مكتب المرجع الحكيم يدعو الصليب الأحمر الدولي لفضح الأساليب الوحشية ... قوات جهاز مكافحة الارهاب: تحرر قرية الجدعة وقرية الجواعنة بناحية القيارة جنوبى مدينة الموصل ... أخبار عربية ودولية |, توصيات المرجعية |, عتاد المجاهد |, اخبار المرجعية |, جرائم ...

الإعلام الحربي - الطائرة المسيرة CH 4 تقتل عددا من الدواعش وتدمر الياتهم
Jan 8, 2016 - الطائرة المسيرة CH 4 تقتل عددا من الدواعش وتدمر الياتهم ... مكتب المرجع الحكيم يدعو الصليب الأحمر الدولي لفضح الأساليب الوحشية التي ... قوات جهاز مكافحة الارهاب: تحرر قرية الجدعة وقرية الجواعنة بناحية القيارة جنوبى مدينة الموصل ... أخبار عربية ودولية |, توصيات المرجعية |, عتاد المجاهد |, اخبار المرجعية |, جرائم الإرهاب ...

* العبادي يعلن بدء عمليات تحرير صلاح الدين من "داعش" - صفحة 23 ...
Nov 5, 2015 - واكد الغانم في تصريح صحفي اليوم الاربعاء على فضح ملف الطائرتين ... طيران الجيش العراقي يقتل ويصيب عشرات "الدواعش" باستهداف تجمعاتهم في منطقة ..... وافاد موقع "السومرية نيوز" اليوم الجمعة ان القيادة قالت في بيان: "إن قطعات ...

اشتباك الفرقه الذهبيه مع الدواعش وتم الدعس 2016-08-19
Aug 19, 2016 - اشتباك الفرقه الذهبيه مع الدواعش https://plus.google.com/115552771091247491006 2016-08-19 اشتباك,الفرقه,الذهبيه,مع,الدواعش,وتم,الدعس.

قناة بلادي الفضائيه - قناة بلادي الفضائية
الجعفري يدعو الإعلاميين لفضح جرائم وسلوكيات الجماعات الإرهابية ... من عملياتِ نِينوى ومكافحةِ الإرهابِ بدأتْ فجرَ اليوم بعمليةِ تحريرِ مركزِ ناحيةِ القيارة، مبيناً أنَّ تلك القواتِ تُحرِزُ ... تُواصِلُ قَطَعاتُ الشرطةِ الاتحاديةِ معالجةَ جيوبِ الدواعشِ في جزيرةِ الخالدية.

سعد السعيدي: ما لم يرد كشفه العميد الركن عبد المحسن فلحي الضابط في ...
فقد فضح ضيف البرنامج نفسه عندما شرع بالكلام عن عملية تأمين طريق الموصل بغداد وانبوب ... فلابد ان حدود قاطع عمليات الفرقة تمتد خارج المدينة جنوباً حتى القيارة والشرقاط وتل ... مع العميد قد جرت بعدما اذيعت اخبار إقالة النجيفي محافظ الموصل وتعاونه مع الارهاب. .... تقديرات أولية لخسائر بحزاني وبعشيقة على يد الدواعش / صباح كنجي

وکالة تسنیم الدولیة للأنباء - فصائل المقاومة الفلسطينية تدعو لأسر ...
Apr 17, 2016 - NEWS .com .... كما دعا إلى فضح ممارسات الاحتلال ضد ألاسري من خلال الالتفاف الشعبي حول قضية ... أهالي القيارة يسلمون الدواعش للقوات الأمنية.

اذا كانت داعش تسيطر على ابار نفط من المشتري ومن الوسيط [الأرشيف ...
Feb 18, 2015 - قطر لها سماسرة يشترون البترول من داعش لا جل دعم الدواعش لاجل ان يوصل الدعم ... او سوريين او اكراد فالبترول اللى يتسلموه يبيعوه لحسابهم مقابل عدم فضح قطر ولا ان ... .com/share?url=http://www.akhbarak.net/news/2014/07/23/4726340) شارك علي .... ويقول مسؤولون عراقيون ان الدوله الاسلاميه نقلت نفطا من القياره في ...

منتديات يا حسين - * العبادي يعلن بدء عمليات تحرير صلاح الدين من ...
Nov 5, 2015 - واكد الغانم في تصريح صحفي اليوم الاربعاء على فضح ملف الطائرتين ... طيران الجيش العراقي يقتل ويصيب عشرات "الدواعش" باستهداف تجمعاتهم في منطقة ..... وافاد موقع "السومرية نيوز" اليوم الجمعة ان القيادة قالت في بيان: "إن قطعات ...

Digital Dynamics - National Iraqi News Agency - NINA
واضاف:ان المعرض ياتي في أطار سعي الوزارة الدؤوب لفضح جرائم الارهاب والتصدي لحملات ... الحكيم: انتصار القيارة سيكون مفتاحا لتحرير الموصل وطرد الدواعش · الصدر: ...

قتلى للشرطة والجيش في هجمات متفرقة بالعراق
Nov 7, 2015 - ... فيديو يظهر تدمير مبنى بلدية بلدة القيارة جنوبي الموصل مركز محافظة نينوى. ... 215 الف تحية لكل من يقاتل هولاء الهمج الدواعش الوحوش فهم سرطان يحب ... اخبرهم متى سيكون القصف ليصوروة , الحمد لله الذي فضح اعداء دينة المتخلفين :) ...

الحشد يقتحم قاعدة عراقية بها عسكريون أميركيون
Jun 9, 2016 - الآن بعد أن فضح الأمر في الفلوجة، كتب سيناريوخطف طائرات إف 16 و الإستلاء ... الجتث من تحث الانقاض لاخذ صور تذكارية ليقولو انهم قتلوا الدواعش بانفسهم. ... على ضفتي نهر دجلة جنوبي الموصل تمهيدا لاستعادة القيارة من تنظيم الدولة.

العاب الزوراء تستعد لإقامة مهرجان وطني للرسم الحر -كل العراق الاخبارية [أين]
Jan 25, 2016 - ... العراقي ومحاولة فضح جرائم زمر داعش الإرهابية وعكس الصور المشرقة للعراق". .... انطلاق عمليات تحرير ناحية القيارة جنوب الموصل ( 2016/6/18 9:49 ); الجو: ... الوطني يدعو أبناء الانبار لنبذ السياسيين الدواعش ( 2016/6/18 8:22 ); أوباما ...

موسوعة حول العراق | القضاء يصدر امراً بمنع سفر الجبوري
موسوعة اخبارية لجلب اخر اخبار العراق اليوم - اخبار العراق العاجلة - اخبار العراق - الاقتصادية ... العبادي:الدواعش لديهم من الموالين في الإعلام والسياسة وأصحاب الأموال ... زيباري: استجوابنا استهداف شخصي لا يخدم المصلحة العامة · مجلس نينوى يعلن تحرير .... يرصد برنامج البشير شو أخطاء المسؤولين ولايتردد عن فضح فسادهم بسخرية مضحكة.

وكالة انباء براثا
عاجل : التحام قطعات الجيش قرب القيارة يعزل الشرقاط ويُفقد داعش الارهابي حقول النفط ... الشيخ همام حمودي يدعو لإنشاء جيش إعلامي إلكتروني لفضح أساليب داعش أمام الرأي العام العربي ... همام حمودي : الدواعش اختاروا بقتلهم الشهيد مصطفى نهايتهم وحتفهم وسيعلقون ... والطرائف السياسية · اسرار وما وراء الكواليس · الكاريكاتير · English news.

النائب عن التحالف الوطني السيد عبد الهادي الحكيم يدعو الى اعتبار ...
May 16, 2013 - يجب الاصرار على فضح سياسة الابادة الجماعية ضد الشيعة وخصوصاً بعد ... تدمير رتل عجلات للدواعش يضم 70 إرهابياً على طريق الشرقاط – القيارة ... 798 عجلة ومئات القتلى خسائر رتل «الدواعش» الفار (فيديو) ... English news · بريد الزائرين · انت والمسؤول · الوثائق · الشعر · النكت والطرائف السياسية · الصفحة الدولية.

موسوعة اخبار العراق: النزاهة النيابية تستضيف وزير الدفاع خالد العبيدي ...
جهاز مكافحة الإرهاب يعلن بدء عملية إقتحام مركز القيارة جنوب الموصل; توجه نحو .... يرصد برنامج البشير شو أخطاء المسؤولين ولايتردد عن فضح فسادهم بسخرية مضحكة.

موسوعة اخبار العراق: وصول وزير الداخلية إلى الفلوجة - logo
تمكنت قطعات جهاز مكافحة الإرهاب، الثلاثاء، من تحرير دور مصفى القيارة جنوب ... يرصد برنامج البشير شو أخطاء المسؤولين ولايتردد عن فضح فسادهم بسخرية مضحكة.

نتائج البحث عن #إقالة_وزير_الدفاع
حسابات #داعش بعد منسمع نباحها بعد تحرير #القياره و #الخالديه ! ..... اقالة وزير الدفاع العراقي لما كان يأتمر باوامرهم كان رجلا مهنيا لكن مجرد ان فضح بعض صفقاتهم اصبح شيطان ... الدواعش في البرلمان يقفون مع الدواعش في ارض المعركةويصوتون على ...

سما بغداد..النزاهة النيابية: ملفا التسليح وكشف المتفجرات يشوبه ...
Jul 8, 2016 - اضطراب بين الدواعش في مركز القيارة وتشكيلها لجانا لإعدام الفارين. 08:35 .... وتابعت بالقول أن" الذي شارك في صفقات الفساد , يتحمل دماء المواطنين الابرياء وسوف لن نتردد في فضح الفاسدين إمام الرأي العام . ... اخبار الرياضة ...

الفـــــــرقة الذهبيـــــــــــة | Facebook - Goo.gl
Media/News/Publishing. قناة الغدير ... معركه منطقة القياره ... Posted by ... شاهدوا حقيقة الدواعش الجرذان كيف يدخلون الحفر وبين العاكول. ... شارك في فضح الدواعش.

اعتقال 45 ارهابيا تابعا لداعش في كركوك+صور - News JS
وقال المتحدث باسم المديرية العميد سيمكو محمود في حديث لـ السومرية نيوز، إن "قوات الاسايش ... الدواعش يحاصرون مدنيين عراقيين في مدرسة - عربي - أخبار وآراء وراديو Sputnik; ... هولك هوغان يشعر "بالإذلال" بعد فضح ممارسته الجنس مع زوجة صديقه - السومريّة .... القوّات العراقية تتحرّك بإتجاه ناحية القيارة استعداداً لاقتحامها - الصباح الجديد; ...

الغد برس - منتسبو جريدة الدستور يعلنون تلبيتهم لنداء المرجعية العليا ...
Jun 22, 2014 - ... من خلالها التكفيريون من الدواعش الى دك اسفين في نعش المسيرة الظافرة للعراق ... من العراقيين الشرفاء"، متعهدة بـ"فضح كل المحاولات الرخيصة التي تحاول ... اخبار ذات صلة ... ما هي الرسالة التي وجهها وزير الدفاع للمقاتلين في القيارة؟

Super User - صوت كوردستان
... عليهم كشعب الاصرار على فضح وادانة اميركا ومن يتعاون معها , حكومة العراق غير قادرة ..... واستعادت القوات العراقية السبت قاعدة القيارة الجوية جنوبي مدينة الموصل مركز محافظة نينوى، شمالي البلاد، من سيطرة تنظيم الدولة الإسلامية. .... قضينا على الدواعش في الفلوجة وهربوا كالجرذان في الصحراء سنقضي عليهم في الموصل". ... شفق نيوز/.

نموذج Pdf
Jun 30, 2016 - فيهـا«، حسـب السـومرية نيـوز. ... ومنطقـة تلـول البـاج، وأصبحتـا علـى مقربـة مـن قاعـدة القيـارة العسـكرية«. ... الهجـوم علـى » خطـوط الصـد« الخاصـة بحمايـة كربـالء وقـد تـم قتـل اعـدادا كبيـرة مـن الدواعـش .... نحـو العـدو الواحـد الـذي يشـكل خطـراً علـى كل األمـة كمـا أن هـذا اليـوم هـو يـوم لفضـح المنافقيـن والعمـالء الـذي حرفـوا بوصلـة.

المثقف - أقلام حرة - كتّاب مشاركون
القيادة والنخب السياسية تتحمل المسؤولية عما يجري، فإذا كان المثل يقول : (مَن أمِن ..... الحقيقة شيء أخر، لا تطابق المعلن التركي، وهو بعيد كل البعد عن حرب الدواعش، بل ...... ان هذا التصريح قد حقق مكسبين للسنة في العراق، هو فضح السياسة والرؤية الامريكية ...... 2015 في الماس نيوز/بغداد احد المحامين العراقيين حضر المحاكمة " كملاحظ مستقل ...

العبادي يؤكد لاهل الكرادة أن الحفاظ على امن كرامة الوطن والمواطن من واجباتي ...
Jul 10, 2016 - بغداد/شبكة اخبار العراق- اكد رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي ان حملة ... سيكون بسحقهم واليوم انتصارنا في القيارة وجثث الدواعش تملأ الصحراء يمثل ...

نزاهة تلاحق محتالي الضمان الإجتماعي | موقع ماب نيوز الاخباري
Jul 6, 2015 - ماب نيوز – متابعات ... والتأمينات الإجتماعية فضح مستفيدين يتقاضون أموال الضمان وهم من غير مستحقيها بمعدل ما يقارب 300 ... قتل الأهل سمة الدواعش.

طرق تجنيد العملاء و الدواعش من قبل المخابرات الصهيونيه الاسرائيليه ...
#امن القوات الامنية تعتقل 60 "داعشيا" حاولوا العبور مع النازحين من القيارة ... طرق تجنيد العملاء و الدواعش من قبل المخابرات الصهيونيه الاسرائيليه وهكذا تم ... أو فضح أمره ، و لأنه أساسا قابل للسقوط و لضعف شخصيته يوافق على مطالبهم. .... news technolgy,medecine,business,sport,hackers,iphone,ipad,mobiles,forex,اخر الاخبار سياسة.

اخبار مجلة الفرات - مؤسسة الامام الكاظم عليه السلام
اخبار مجلة الفرات. ... ياحسين وتشهر سيوف الحق .. يسحق الدواعش ويهزم الباطل ويخذل ا. ... قائد الفرقة التاسعة لــ[أين]: مركز القيارة تحت مرمانا وننتظر الأوامر لتحريرها.

وكالة اخبار ساعة بغداد - الالوسي : امريكا طلبت من العبادي عدم فتح ملفات ...
Aug 7, 2016 - ... العراق ، وانها لاتريد فضح ملفات الفساد اليوم ولاتريد اي الغاء او تاجيل او اجراء انتخابات جديدة ... مقتل عشرات الدواعش بتدمير معمل تفخيخ في القائم ... داعش يفجر مسجدين على خلفية تقدم القوات الامنية في ناحية القيارة جنوب الموصل ...

وکالة تسنیم الدولیة للأنباء - إغلاق شركة محاماة دافعت عن عراقيّين ضدّ جنود ...
Aug 16, 2016 - ... عن دفع تمویلا حکومیا لها بسبب عملها على فضح جرائم الجنود البریطانیین فی العراق. ... NEWS .com ... أهالي القيارة يسلمون الدواعش للقوات الأمنية.

المركز اللبناني للأبحاث والاستشارات
Jun 13, 2016 - ... نينوى، عملية استعادة ناحية القيارة (جنوب الموصل) من تنظيم «داعش« باسناد جوي ... العراقية قوائم ومعلومات تفصيلية عن عدد الدواعش وأسمائهم وانتماءاتهم». .... في التقاضي أمام القضاء العراقي لفضح اﻷصوات المأجورة التي تظهر هنا وهناك ...

الأخبار->المالكي في طهران متخوفاً من مساءلته عن فساد حكمه - The Iraqi ...
Aug 15, 2015 - ... انها تأتي تلبية لدعوة من القيادة الإيرانية حيث سيلتقي المرشد الايراني الأعلى علي ... ان اتضحت ملامح ادلة سقوط الموصل واصراري على فضح المتسببين بسقوط المدينة مهما تكن ... الظواهري: “الدواعش” إيتام صدام ... هيثم نعمان شفق نيوز ...

سبعة عشر ثانية فقط…. عبد الصاحب الناصر | شبكة أنباء العراق
Nov 26, 2015 - و هن طائرات قاصفات غير مقاتلات خصوصا في الجو، كانتا في طلعة لقصف مواقع الدواعش او النصرة ... وهو السبب الذي فضح النوايا غير الصادقة للتحالفات الدولية لمحاربة داعش . .... ونقلت السومرية نيوز عن المصدر قوله ، ان “الحصيلة النهائية لتفجير .... قاعدة القيارة الجوية التي استعادها الجيش العراقي مؤخرا جنوبي الموص”.

متعدد نت - هذا اليوم - ائتلاف متحدون يؤكد موافقة المالكي على نقل قضية ...
اخبار الفلوجة اليوم. موسوعة+العراق+موسوعه+النهرين. اخبار القيارة العاجلة - مباشر الان ... 06/21 | 09:01 ◅ الإمام الخامنئی یؤکد ضرورة فضح خیانة الامریکیین فی قضیة الاتفاق ... 06/21 | 08:35 ◅ «أم هنادي» تقود فصيل مهمات خاصة لسحق الدواعش العراقية ...

خريطة الموقع - الوحدة أونلاين
الفريج يتفقد القوات العاملة في حلب ويؤكد تصميم القيادة العامة للجيش على استكمال ...... محاولات تسلل أعداد كبيرة من الإرهابيين بريف حماة ويقضي على عدد من “الدواعش” ..... قناة (سي بي اس نيوز): لا علاقة لأي طرف خارجي بمستقبل سورية وتغيير الرؤساء يتم ...... الوطنية والقومية دور مهم في فضح المؤامرة على سورية وأبعادها الاستراتيجية.

العالم الاسلامی - شفقنا
وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "مسلحي تنظيم داعش اقدموا، مساء .... التعليم العالي متورط في قضية فتح ابواب جامعة الموصل وتعاونه مع الدواعش". ..... الماضية لفضح ممارسات التنظيم وبيان اخطائه وعدم مطابقتها للشريعة الاسلامية". ... من اشقائه رميا بالرصاص امام منازلهم الواقعة في قرية الحدود التابعة لناحية القيارة جنوبي الموصل.